بيان شبكة رووداو الإعلامية في الذكرى العاشرة لتأسيسها




ميترو,رووداو 

أكدت شبكة رووداو الإعلامية، عزمها على الاستمرار في "الإبداع وتقديم المعلومات وإفساح المجال لمناقشة التوجهات المتنوعة".
 
وقالت الشبكة في بيان بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها، اليوم الاثنين (29 أيار 2023): "صمدنا دائماً أمام العقبات الكثيرة وكلما مررنا بإحداها خرجنا منها أقوى من ذي قبل، وعززنا مكانتنا كمصدر خبري موثوق في المنطقة".

أدناه نص بيان شبكة رووداو الإعلامية: 

"أثبتت شبكة رووداو الإعلامية، خلال العقد الذي مضى، أنها حاملة لواء المصداقية والثقة، وقد اشتهرت رووداو بالتزامها الراسخ بالدقة والمهنية.

وقد صمدنا دائماً أمام العقبات الكثيرة وكلما مررنا بإحداها خرجنا منها أقوى من ذي قبل، وعززنا مكانتنا كمصدر خبري موثوق به في المنطقة.

منذ أن باشرت رووداو عملها، اجتازت عدداً كبيراً من المعوقات وخرجت في كل مرة أقوى وأكثر إصراراً على أن تقدم لمتلقيها، ومشاهديها وقرائها، أخباراً موثوقة وحيادية. فعلى مدى هذه السنوات العشر، التزمنا بتكريس أعلى المعايير الصحفية عندنا وطمأنّا مشاهدينا وقراءنا ومتلقينا أن الخبر الذي يبلغهم محل ثقة.

إن قسماً من نجاحاتنا نابع من شراكتنا المتينة التي أنشأناها مع وكالات الأنباء الرائدة. هذا العمل المشترك أعان رووداو على توسيع مديات وصول صوتها وصورتها إلى المزيد من الناس في مواقع أكثر وأبعد من العالم. من خلال إقامة تحالفات إستراتيجية، عززت موقعنا في الإعلام، وهذا العمل المشترك ساعدنا في إجراء تغطيات أدق للأحداث المحلية والعالمية.

يمر الإعلام بمرحلة تغيير مؤثرة، ورووداو ملتزمة بالبقاء في جبهة التجديد. كما أننا نستفيد من التكنولوجيا والمنصات الحديثة لنتقرب أكثر من ذي قبل من مشاهدينا وقرائنا ومستمعينا. ونسعى من خلال الإفادة من قوة الإعلام الرقمي، إلى إنشاء علاقة جيدة مع مشاهدينا وقرائنا، وبذلك سنعينهم على المشاركة في الأخبار وطرح رؤاهم.

عندما نفكر في المرحلة القادمة، نؤكد لكم أن رووداو ملتزمة بأداء مهمتها الرئيسة المتمثلة في إيصال الخبر الدقيق والمتوازن وإجراء تغطياتها بنفس الصورة. صحفيونا القديرون وكادرنا القوي، سيظلون ملتزمين بأرقى القيم الأخلاقية، ونؤكد أن عملنا الإعلامي سيبقى محايداً شفافاً يليق بمن يمتلك النوعية الأرقى.

وبينما نحتفي بمرور 10 سنوات على تأسيس رووداو، نتوجه بامتناننا البالغ لمشاهدينا وقرائنا وشركائنا الذين ساندونا في هذه الفترة التي تعني الكثير.

وندعوكم لأن تبقوا إلى جانبنا في المستقبل أيضاً، وسنستمر في الإبداع وتقديم المعلومات وإفساح المجال لمناقشة التوجهات المتنوعة. وسيشهد شباب كوردستان والمنطقة المزيد من تقاربنا معهم.

شبكة رووداو الإعلامية


PM:12:41:31/05/2023




188 عدد قراءة